أفضل مستخلص القفزات
أنت هنا: مسكن » منتجات » المضافات الغذائية » أفضل مستخلص القفزات

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

أفضل مستخلص القفزات

مستخلص القفزات بالجملة للقلق الغذائي القلق 10-30 جم خالية من smple
  • Yangge

  • أفضل مستخلص القفزات

  • xanthophyll

  • ورد

  • HPLC

  • 10: 1

  • مسحوق ناعم بني

توافر الحالة:

ما هو مستخلص القفزات؟

أفضل طريقة لاستخراج القفزات لإنتاج مستخلص القفز وزيت القفز من النبات مادة ، تتراوح من تقطير البخار إلى استخراج ثاني أكسيد الكربون فوق الحرج. تقطير البخار ، يُسمح للبخار بالمرور عبر غرفة أو حاوية عقد المواد النباتية (في هذه الحالة ، القفزات).


قفص استخراج سعر مسحوق


القفزات استخراج المواصفات

اسم اللغة الإنجليزية أفضل مستخلص القفزات
الاسم اللاتيني Humulus Lupulus L.
جزء من النبات المستخدم ورد
العنصر النشط xanthophyll
مواصفات المنتج 10: 1
نوع الاستخراج HPLC
مظهر مسحوق ناعم بني
مدة الصلاحية سنتان

قفزات اختبار المخدرات

أفضل قفزات اختبار المخدرات والقفزات التي قد تكون الأحماض المريرة آمنة عندما تستخدم على المدى القصير. تم استخدام مقتطفات القفزات بأمان بجرعات تصل إلى 300 ملغ يوميًا لمدة تصل إلى 3 أشهر. تم استخدام الأحماض المريرة بأمان في جرعات 35 MG يوميا لمدة 3 أشهر.


قفزات مقابل مستخلص القفزة

خلاصة القفز مقابل قفزة هي في الأساس تركيز لأحماض ألفا و الزيوت الموجودة بشكل طبيعي داخل القفزة نفسها. هذا الحمض المركز والزيت (في شكل مستخلص القفزة) له عمر صفي أطول من القفزات القياسية ، كما هي لا تخضع لتدهور النبات أو التلوث البكتيري المحتمل.


القفزات استخراج الفوائد

أفضل فوائد مستخلصات القفزات تحتوي على مركب فلافونويد ، xanthohumol ، ذلك قد يكون له نشاط مضاد للفيروسات ، مضاد للركود ، مضاد للالتهابات ، ومضاد للورم. لقد تم استخدامها تاريخيا لتعزيز النوم ، وغالبًا ما تكون بالاشتراك مع عشب مهدئ فاليريان.


كيف تؤثر القفزات على الجسم

تم العثور على أفضل تأثيرات مستخلصات القفزات في العديد من العشبية التي لا تحتاج إلى وصفة طبية مخاليط مع عوامل أخرى مثل البابونج ، زهرة العاطفة و فاليريان ، تستخدم كأدوات مساعدة للنوم أو المهدئات المعتدلة. الآثار الجانبية قليلة ، ولكن مايو تشمل النعاس والدوار وتفاعلات فرط الحساسية.


مستخلص القفزات للنوم

أفضل مكملات قفزات للنوم من 2 ملغ من مستخلص القفزة انخفض بشكل فعال النشاط الليلي في ريث النشاط الإيقاعي. التحقيق ، سيتم التوصية بإدارة البيرة غير الكحولية بسبب محتوى القفزات والعمل المهدئ الناتج عن ذلك ، والذي سيكون مساعدة النوم الليلي.


القفزات استخراج من أين تشتري؟

مورد استخراج القفزات أفضل سعر استخراج القفزات ، يمكننا توفير 10-30 جم من عينات مجانية ، مستودع الولايات المتحدة في أسهم 500 كجم من كل شهر لسوق عالمي. شهادة التحليل (COA) ، MSDs ، ورقة المواصفات ، التسعير يمكن الحصول على اقتباس بناء على طلبك.


لإضافة هذا المكون ذو العلامات التجارية إلى منتجك النهائي. البريد الإلكتروني: info@yanggebiotech.com