أفضل مسحوق السكرالوز
أنت هنا: مسكن » منتجات » المضافات الغذائية » أفضل مسحوق السكرالوز

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

أفضل مسحوق السكرالوز

تحلية مسحوق السكرالوز بالجملة للطعام والمشروبات
  • Yangge

  • مسحوق السكرالوز

  • المحليات

  • عشب كامل

  • تركيب

  • 100 ٪ قابل للذوبان

  • مسحوق بلوري أبيض

توافر الحالة:

ما هو مسحوق السكرالوز؟

أفضل مكونات مسحوق Sucralose Sucralose هي محلية عالية الكثافة مع صيغة جزيئية من C12H19Cl3O8.HIGHT ثبات ، مستقر للغاية للضوء ، الحرارة والدكتوراه القابلة للذوبان في الماء والميثانول والإيثانول ، قابلة للذوبان قليلاً في الأثير. الرقم الهيدروجيني من محلول مائي 10 ٪ هو 5 ~ 8.Sucralose ليس له طاقة وعالية العذوبة. ، حلاوة نقية ، سلامة عالية ، وواحدة من الأكثر مثالية المحليات.


أفضل سعر مسحوق السكرالوز


كانت مكونات التحلية في Yanggebiotech شائعة في العديد من البلدان. نود أن نشارك بعضها الشعبي هنا:

مستخلص فاكهة الراهب[1]

ستيفيا[2]

ألولوز[3]

الإريثريتول[4]

مسحوق العسل[5]


مواصفات مسحوق السكرالوز

اسم المنتج مسحوق السكرالوز
تحديد 99 ٪
كاس 56038-13-2
مظهر مسحوق بلوري أبيض
تخزين مكان بارد وجاف
الاستخدام درجة الطعام / مستحضرات التجميل
تفاصيل التسليم في الحال
مو 1 كجم


يستخدم مسحوق Sucralose

المشروبات

عادة ما تتركز كمية مسحوق السكرالوز المضافة في المشروبات بنسبة 8 ٪ إلى 10 ٪. إذا تم استخدام نسبة حلاوة السكرالوز وسكرالوز ، فإن 0.013 ٪ إلى 0.016 ٪ من السكرالوز يجب إضافة ، أي في 1000 كجم من السكرالوز في يمكن إضافة المشروبات ، على الأقل 130-160 جم ​​من السكرالوز للتأكد من أن المشروب لديه حلاوة جيدة.


الخمور

إضافة مسحوق السكرالوز إلى المشروبات الكحولية لها آثار جيدة. إضافة أ كمية صغيرة من السكرالوز يمكن أن تحسن طعم المشروبات الكحولية ، يخفي بشكل فعال الحموضة الأصلية للمشروبات الكحولية ، وتحسين الذوق من المشروبات الكحولية ، وجعل جسم النبيذ متناغمًا ومتناسقًا. ليست رائحة.


تطبيق السكرالوز في المشروبات الغذائية جديدة نسبيا الممارسة ، التي يمكن أن تخفي مرارة وذنب الفيتامينات و المواد الوظيفية. تطبيق السكرالوز في بكتيريا حمض اللبنيك و لن يتحللهم الحليب المخمر ، ولن يكون له آثار ضارة على عملية التخمير ، والتأثير الكلي جيد.


لأن مسحوق السكرالوز   يتمتع باستقرار جيد ، ولن يتفاعل مع الآخرين المواد ، ولن تؤثر على الشفافية واللون والنكهة Beverages.in بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي Sucralose على خصائص تعقيم الحرارة و تخزين طويل الأجل ، ولن تكون هناك مشاكل مثل التدهور أو dechlorination. لذلك ، باستخدام Sucralose كحلى في إنتاج المشروبات يمكن أن تفي بإدارة الاستخدام والتوزيع.


طعام مخبوزة

أفضل مسحوق Sucralose في Whole Foods لديه مقاومة عالية للدرجات الحرارة وقيمة منخفضة السعرات الحرارية. ال حلاوة منتجات السكرالوز المدفأة في درجة حرارة عالية لا تتغير ، و لا توجد خسارة قابلة للقياس. من الشائع إضافة Sucralose إلى الكعك المخبوز والحلوى. عندما يكون الرقم الهيدروجيني 3 ، يتم تخزين الطعام المضافة السكرالوز لمدة عام واحد ، و ضائع معدل الحفاظ على السكرالوز فقط 2 ٪. عندما يكون الرقم الهيدروجيني أعلى من 3 ، لا يوجد أي خسارة تقريبًا في Sucralose ، ولن يشارك في رد فعل التخمير ولن يؤثر على نمو الخمائر على هذا أن تطبيق السكرالوز في حمض اللبنيك المخمر واللبن الأطعمة ذات الأس الهيدروجيني المنخفضة يمكن أن تلعب دورًا كاملاً لمزايا Sucralose والتحسن طعم الطعام.


تجدر الإشارة إلى أنه نظرًا لأن السكرالوز نفسه لا يحتوي على السعرات الحرارية ، من الصعب امتصاص المحليات عالية الكفاءة. لذلك ، لن تفعل ذلك يؤدي مباشرة إلى السمنة والمشاكل الأخرى في الناس. الأطعمة المملوءة بالسكر مثل كعك القمر والحلويات يمكن أن تقلل من السعرات الحرارية في الطعام على أساس ضمان الذوق.


طعام مسكر

الأطعمة المسوقة بودرة السكرالوز ، ويتم التحكم في مبلغ الإضافة عند 0.15 جم/كجم. السبب الرئيسي هو أن Sucralose لديه نفاذية جيدة ، والتي يمكنها تجنب ردود الفعل الأخرى مع ضمان الحلاوة. بالإضافة إلى ذلك ، Sucralose هو تسيطر عليها بشكل فعال ، وكمية الإضافة القصوى هي 0.15-1.25 جم/كجم. كانت تم تطبيقه في علكة مضغ معدلة ، وكانت مبلغ الإضافة 1.5 جم/كجم المعايير المحددة هي كما يلي: الكمية المضافة من السكرالوز في الكعك أقل من 1.8 جم/كجم ، فإن الكمية المضافة من الصمغات أقل من 2.6 جم/كجم ، والمبلغ في القهوة والشاي الأسود أقل من 12.0 جم/كجم.


أفضل سعر مسحوق السكرالوز


أفضل فوائد صحية مسحوق السكرالوز

يساعد مسحوق السكرالوز جسمك على الحفاظ على نظام مناعة صحي. بعض أظهرت الدراسات أن السكرالوز يمكنه تغيير ميكروبيوم الأمعاء عن طريق خفض عدد البكتيريا الجيدة بمقدار النصف. تظهر الأبحاث التي أجريت على الحيوانات أن السكرالوز يمكن أيضا زيادة الالتهاب في الجسم.


أفضل مسحوق السكرالوز أثناء الحمل

مسحوق السكرالوز هو محلية منخفضة السعرات الحرارية مصنوعة من سكر طاولة عادي من خلال التعديل الكيميائي. يعد استخدام الأوكالوز آمنًا أثناء الحمل كما هو لا يعبر المشيمة.


مسحوق السكرالوز من أين تشتري؟

مورد مسحوق Sucralose أفضل سعر مسحوق Sucralose ، يمكننا توفيره 10-30 جم من العينات المجانية ، مستودع الولايات المتحدة في الأسهم 500 كجم من كل شهر ل سوق العالم. شهادة التحليل (COA) ، MSDS ، ورقة المواصفات ، يمكن الحصول على اقتباس التسعير بناءً على طلبك.


لإضافة هذا المكون ذو العلامات التجارية إلى منتجك النهائي. البريد الإلكتروني: info@yanggebiotech.com