أين يمكنني شراء مسحوق حمض الكوجيك؟
أنت هنا: مسكن » أخبار » البلاز » أين يمكنني شراء مسحوق حمض الكوجيك؟

أين يمكنني شراء مسحوق حمض الكوجيك؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:جيجي     نشر الوقت: 2021-10-09      المنشأ:محرر الموقع

ما هوملحق حمض كوجيكt ?

حمض كوجيك مركب عضوي له الصيغة الجزيئية لـ C6H6O4 و a الوزن الجزيئي 142.11.بلورات موشورية عديمة اللون.يستخدم كمضاد للأكسدة وعامل مضاد للإشعاع.


في 27 أكتوبر 2017 ، نشرت قائمة المواد المسرطنة الدولية كانت وكالة أبحاث السرطان التابعة لمنظمة الصحة العالمية في البداية جمعت كمرجع.تم تضمين حمض كوجيك في قائمة ثلاثة أنواع من المواد المسرطنة.


أين يمكنني شراء مسحوق حمض الكوجيك؟

طريقة تخليق 5-هيدروكسي -2 (هيدروكسي ميثيل) -4 بيرون

1. في الصناعة ، يشيع استخدام النشا أو دبس السكر كمواد خام لـ التخمير والتكرير.الكائنات الحية الدقيقة القادرة على إنتاج حمض الكوجيك تنتمي إلى جنس Aspergillus (بما في ذلك Aspergillus oryzae ، Aspergillus فلافوس ، الرشاشيات البيضاء ، الرشاشيات فلافوس ، الرشاشيات الجريسوس ، Aspergillus leucocephalus ، إلخ).

2. يميل سلالة ثقافة خزان تخمير ثقافة سلالة السطح الوسيط يتم شفطه وتصفيته.

3. يتركز المرشح تحت ضغط منخفض ← تبلور ، إعادة التبلور ، وتجفيف منتج حمض الكوجيك.

4. وهي مادة تنتجها عملية التمثيل الغذائي لمختلف الرشاشيات بكتيريا oryzae و Aspergillus oryzae.


مسحوق حمض كوجيك للاحتياطات

1. حمض كوجيك غير مستقر للضوء والحرارة والأيونات المعدنية.لا تضيفه في ارتفاع درجة الحرارة عند التشكيل والتحكم في محتوى الحديد وغيره أيونات المعادن في النظام.

2. من الأفضل إضافة عوامل معقدة مناسبة مثل EDTA و مضادات الأكسدة مثل كبريتيت الصوديوم للنظام ؛

3. كمية الإضافة المقترحة: 0.5 2.0٪.


هل حمض كوجيك ديبالميتات مفيد للبشرة؟

في جلد الإنسان ، يخضع التيروزين لأكسدة معقدة وبلمرة مع الجذور الحرة للأكسجين تحت تحفيز التيروزيناز ، وأخيراً يصنع الميلانين.يمكن لحمض كوجيك أن يثبط تخليق التيروزيناز ، لذلك يمكنه بقوة تمنع تكوين الميلانين في الجلد.انها امنة وغير سامة ، وسوف لا تنتج عواقب الطلاوة.لذلك ، تمت صياغة حمض كوجيك في المستحضرات وأقنعة الوجه والمستحضرات وكريمات البشرة.يمكن أن يعالج بشكل فعال النمش والبقع العمرية والتصبغ وحب الشباب ومستحضرات التبييض الراقية الأخرى. حمض كوجيك بتركيز 20 ميكروغرام / مل يمكن أن يثبط 70-80٪ من نشاط أ مجموعة متنوعة من التيروزيناز (أو بوليفينول أوكسيديز PPO).مبلغ الإضافة العام في مستحضرات التجميل 0.5-2.0٪.


مسحوق حمض كوجيك النقي يفعل للشعر؟

حمض كوجيك ومشتقاته مثل الأسيتات لها بعض مضادات البكتيريا خصائص ، لا تهيج وتهيج تراكمي للجلد لمرة واحدة ، و يمكن استخدامه كمادة حافظة لمستحضرات التجميل والمواد الغذائية.يمكن أن تمتص بقوة الأشعة فوق البنفسجية ويمكن استخدامها بمفردها أو بالاشتراك مع واقيات الشمس المختلفة منتجات مثل الصابون.لعلاج ومنع تكون بقع الجلد مثل بقع الكبد والجرعة من 1٪ إلى 2.5٪ والتأثير واضح. يساعد في الحفاظ على الرطوبة وتقليل تجاعيد الجلد.يمكن إضافة منتجات الشعر يزيل قشرة الرأس.