بروتينات نباتية

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

بروتينات نباتية

البروتين النباتي هو نوع من البروتين، والذي مشتق من النباتات ولديه تغذية شاملة، على غرار البروتين الحيواني. يتم هضمها بسهولة واستيعابها من قبل جسم الإنسان ولها مجموعة متنوعة من وظائف الرعاية الصحية الفسيولوجية.
  • Yangge

  • البروتين النباتي

  • بروتينات الخضروات

  • مصنع

  • عشب كله

  • قيمكت

  • بودرة بيضاء

توافر الحالة:

ما هي منتجات البروتين النباتي؟

بروتين النبات هو مصدر مهم للبروتين الغذائي البشري. الحبوب تحتوي بشكل عام على بروتين 6٪ -10٪، ولكن أنواع الأحماض الأمينية الأساسية الواردة فيها ليست كاملة. البطاطس تحتوي على 2٪ -3٪ بروتين. بعض المكسرات مثل الفول السوداني والجوز واللوز وبذور اللوتس تحتوي على بروتين أعلى (15٪ -30٪). يمكن أن تكون البقوليات مثل بعض الفاصوليا المجففة تصل إلى حوالي 40٪ من البروتين. على وجه الخصوص، فول الصويا أكثر بروزا بين البقوليات. انها ليست عالية فقط في محتوى البروتين، ولكن أيضا عالية الجودة، وهو مصدر جيد للطعام البشري بروتين. البروتين النبات هو المصدر الرئيسي للبروتين في الوجبات النباتية، و يمكن استخدامها لجعل منتجات اللحوم تقليد مع شكل مماثل، وطعم و الملمس إلى الأطعمة الحيوانية المقابلة. النباتيين الذين يأكلون فقط غير مكتملة سيكون البروتين أوجه قصورا غذائيا ويجب أن يأكل بروتين الصويا.


يتم اشتقاق بروتين النبات بشكل رئيسي من المعكرونة والفاصوليا الأرز، ولكن القيمة الغذائية البروتينية من الشعرية والأرز مختلفة مختلفة. البروتين المستمدة من الشعرية الأرز تفتقر إلى ليسين (حمض أميني أساسي)، لذلك أمينوها درجة الحمض منخفضة، 0.3 فقط إلى 0.5، ودرجة الامتصاص والاستخدام من هذه البروتينات من قبل الجسم سوف تكون سيئة أيضا.


من وجهة نظر غذائية، يتم تقسيم البروتين النباتي تقريبا إلى قسمين الفئات: واحد هو بروتين كامل، مثل بروتين فول الصويا؛ الآخر هو البروتين غير الكامل، معظمها ينتمي إلى هذه الفئة. البروتين الذي يحتوي على مختلف الأحماض الأمينية الأساسية في النسب المناسبة يسمى بروتين كامل البروتين الذي يفتقر إلى أي واحد من الأحماض الأمينية الأساسية هو دعا بروتين غير مكتمل. عند استخدام البروتين غير الكامل وحده، لا يمكن أن تكون متطلبات توازن النيتروجين والنمو والتنمية في الجسم الحفاظ عليها.


  التصنيف الغذائي للبروتين كما يلي:

التصنيف الغذائي البروتين
بروتين كامل
كيسين، الليكتبومين، الزلال، البيضاوي، بروتين الصويا
بروتين غير مكتمل
الكولاجين، بروتين البقوليات، بروتين الذرة، غليادين، بروتين الشعير، بروتين فاصوليا الكلى


قائمة البروتينات الخضروات

بروتين الصويابروتين مصل اللبن

بروتين البازلاء

البروتين الكينيا

بروتين الأرز

بروتين اللوز
بروتين الأرز البنيبروتين فول مونج
البروتين بذور القنب

بروتين اليقطين نواة


  فيما يلي الخصائص الوظيفية للبروتينات في أنظمة الأغذية:

دور
آلية
تطبيق الغذاء
ذوبان
نسبة المجموعات المسعور إلى مجموعات ماء
المشروبات
سعة تخزين الماء
الترابط الهيدروجيني، ترطيب المجموعة الأيونية
منتجات اللحوم، السلع المخبوزة
قدرة أولي القابضة
رابطة المسعور، الدهون
منتجات اللحوم
مستحلب
نظام مستحلب
كيكة الكريمة
رغوة
تشكيل فيلم واجهة
بوظة
دبق
تخثر البروتين، هيكل الشبكة
منتجات اللحوم
لزوجة
حجم وشكل ميكانيكا السوائل
الحساء، المرق


البروتينات الخضار بالجملة -Yanggebiotech

لقد مرت منتجات YanggeBiotech EU EOS، الولايات المتحدة الأمريكية، الإنتاج ومبيعات المواد الخام متكاملة، وتتبع المنتج قوي، ويمكن إصدار شهادة التجارة العضوية (شهادة TC) للعملاء؛ حصلت شركتنا أيضا على شهادة إدارة ISO9001: 2015؛ كوشير شهادة كوشير. جميع المواد الخام المستخدمة هي من مصادر غير المعدلة وراثيا.


أقام Yanggebiotech علاقات تعاونية مستقرة مع يوروفينز، SGS، اختبار Anshun، و NSF. بالإضافة إلى عناصر اختبار المؤسسات مراقبة الجودة، يمكننا تزويد العملاء ب 568 اختبار بقايا المبيدات تقارير، تقارير اختبار المعادن الثقيلة، تقرير اختبار الكائنات الحية الدقيقة، اختبار الأفلاتوكسين تقرير، تقرير اختبار الهيدروكربونات العطرية متعددة البليون، تقرير اختبار ثاني أكسيد الكبريت، تقرير اختبار قيمة بيروكسيد، تقرير اختبار المحتوى، تقرير اختبار المعرف، إلخ.