ثوماتين التحلية الطبيعية
أنت هنا: مسكن » منتجات » المضافات الغذائية » ثوماتين التحلية الطبيعية

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

ثوماتين التحلية الطبيعية

بالجملة Thaumatin التحلية الطبيعية 98 ٪ ستيفيا التحلية الطبيعية لصناعة الأغذية
  • Yangge

  • ثوماتين التحلية الطبيعية

  • حمض أميني

  • فاكهة

  • HPLC

  • 98 ٪

  • بودرة بيضاء

توافر الحالة:

ما هو التحلية الطبيعية ثوماتين؟

تم العثور على ثوماتين التحلية الطبيعية لأول مرة كمزيج من البروتينات معزولة عن فاكهة Katemfe (Thaumatococcus Daniellii Bennett) في غرب إفريقيا قوي من السكر. على الرغم من أن طعم ثوماتين حلو للغاية من السكر. تحلية ثوماتين تبني ببطء شديد. الإدراك يدوم طويلاً الوقت ، تاركًا طعمًا شبيهًا بالقلق عند مستويات الاستخدام العالية.


محتويات التحلية الطبيعية ثوماتين

التحلية الطبيعية ثوماتين مصنوعة من أريل والبذور الفاكهة معًا ، تتم إزالة البذور المجففة تجميد ، وسحقها ، وخلعها ، وتذوب في الماء مع درجة الحموضة 2.5 إلى 4.0 ، ثم البروتين الجزيئي في المحلول تم ترشيحه بواسطة الترشيح الفائق ، ثم يتم تجميد البروتين أو رذاذ جاف.


الشركة المصنعة للتحلية الطبيعية ثوماتين


مواصفات التحلية الطبيعية ثوماتين

اسم المنتج

ثوماتين التحلية الطبيعية

CAS رقم.

53850-34-3

مظهر

بودرة بيضاء

مصدر

Thaurnatocuccusdanielli

طلب

التحلية

فحص

98 ٪

طريقة اختبار

HPLC


يستخدم ثوماتين التحلية الطبيعية

تحلية التحلية الطبيعية غير العاطفية ثوماتين ، للطعام العام و الغذاء الصحي. من المناسب استخدامه بالاقتران مع السكريات مثل السكروز في القهوة والشوكولاتة ، حلوى اللثة ، المشروبات ، المشروبات الباردة ، الحلويات ، منتجات المخابز ، إلخ.


معظم ستيفيا الطبيعية[1] التحلية يمكن أن يحسن مرارة معينة الأحماض الأمينية ، حمض التانيك Astringency ، مرارة الكافيين ، تعزز نكهة منتجات الألبان والكاكاو ، ويمكن أيضًا تعزيز التأثير عند استخدامها في التوابل.


سعر التحلية الطبيعية ستيفيا


آثار التحلية الطبيعية ثوماتين

لقد ثبت أن التحلية الطبيعية للثوماتين ليس لها آثار ضارة عندما يستهلكها البشر. لقد تم استخدامه في الواقع لعدة قرون من قبل السكان الأصليين المنطقة الجغرافية لتحلية الطعام. يتم تناول الكميات الصغيرة فقط والجسم قادر على استقلاب مثل أي بروتين آخر.


ثوماتين فوائد صحية التحلية الطبيعية

ثوماتين التحلية الطبيعية عدد كبير من الدراسات الحيوانية والبشرية أجريت ، لا تظهر أي ردود فعل سلبية. تم تصنيف ثوماتين على أنه المعترف بها بشكل عام على أنها آمنة من قبل إدارة الأغذية والعقاقير.


التحلية الطبيعية thaumatin من أين تشتري؟

Thaumatin Natural Sondeener الشركة المصنعة أفضل تحلية ستيفيا الطبيعية السعر ، يمكننا توفير 10-30 جم من العينات المجانية ، مستودع الولايات المتحدة في الأسهم 500 كجم من كل شهر لسوق العالم. شهادة التحليل (COA) ، MSDS ، ورقة المواصفات ، يمكن الحصول على اقتباس التسعير بناء على طلبك.


لإضافة هذا المكون ذو العلامات التجارية إلى منتجك النهائي. البريد الإلكتروني: info@yanggebiotech.com