شيموسين رينيت
أنت هنا: مسكن » منتجات » المضافات الغذائية » شيموسين رينيت

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

شيموسين رينيت

تزويد بمسحوق الغذاء بمسحوق الغذاء البودرة النباتية Papain CAS 9005-43-0 للجبن
  • Yangge

  • COA-CHYMOSIN(3000).pdf

  • شيموسين رينيت

  • بروتين

  • بابين

  • HPLC

  • 95 ٪

  • بودرة بيضاء

توافر الحالة:

ما هو chymosin rennet؟

يحتوي مصنع Chymosin Rennet على الإنترنت على مجموعة واسعة من مصادر الأنزيم البروتيني الذي يمكنه اصنع حليبًا متخثرًا ، YanggeBiotech Supplies Papain ، Ficin ، Bromelain ، Ginger البروتياز ، البروتياز البروتيني ، البروتياز الخرشوف ، إلخ.


المورد chymosin Rennet


مواصفات chymosin Rennet


اسم المنتج
شيموسين رينيت
مظهر
مسحوق whtie
شهادة
حلال
طلب
المضافات الغذائية
الكلمات الدالة
مسحوق chymosin ; إنزيم chymosin Rennet ; chymosin
تخزين
حافظ على موقع بارد وجاف ومظلم في حاوية أو أسطوانة مغلقة بإحكام.
مدة الصلاحية
24 شهرا



يستخدم Chymosin Rennet

Chymosin Rennet هو تحضير لا غنى عنه لإنتاج الجبن ، و تمثل قيمة الإنتاج 15.5 ٪ من إجمالي قيمة الإنتاج من تحضير الإنزيم بأكمله.


تتأثر قابلية ذوبان الشراء في الشراء من درجة الحموضة ودرجة الحرارة ودرجات الحرارة و القوة الأيونية للحل. إنه قابل للذوبان في محلول كلوريد الصوديوم بقيمة درجة الحموضة من 5.5 وتركيز 1 مول/لتر. التركيب البلوري من الصيانة مستقر نسبيًا عند 25 درجة مئوية ، ويزداد الذوبان مع زيادة القوة الأيونية. نقطة isoelectric of Rennet هي درجة الحموضة 4.5 ، وهي أكثر استقرارًا عند الرقم الهيدروجيني 5.3 ~ 6.3 ، لكن نشاطه يتناقص بسبب تحلل الذات عند درجة الحموضة 3 ~ 4. في ظل الظروف القلوية ، تحدث تغييرات متوافقة لا رجعة فيها و النشاط ينخفض.


يتوفر Bulk Chymosin Rennet في ثلاث ولايات: Rennet السائل chymosin ، مسحوق وجهاز لوحي.


مسحوق الغلواق chymosin


بيانات chymosin rennet

Ph: نشاط Rennet chymosin هو الأقوى في الحمضية البيئة ، وأي تغيير طفيف في حموضة الحليب الخام يمكن أن تؤثر على نشاط الصيانة. معظم نشاط الكيموسين يأتي من التربسين ، وجزء صغير يأتي من pepsin البقري (ومع ذلك ، نشط المكون في الخنازير chymosin هو pepsin الخنازير. الرقم الهيدروجيني الأمثل من التربسين هو 5.4 ، في حين أن الرقم الهيدروجيني الأمثل من pepsin أقل من الحمام التربسين.


درجة الحرارة: درجة الحرارة المثلى لنيموزين رينيت هي 42 درجة مئوية. (يصل إلى 55-60 درجة مئوية ، يتم تدمير الإنزيم نفسه) لأن درجة حرارة الحليب يؤثر بشكل كبير على سرعة التخثر. عندما تكون درجة حرارة الحليب 30 درجة مئوية ، وقت التخثر للحليب الخام هو 2-3 مرات من 42 درجة مئوية. ومع ذلك ، الحليب عادة ما يتم الاحتفاظ درجة الحرارة عند 30-33 درجة مئوية في إنتاج الجبن الفعلي. أولاً، النظر في درجة الحرارة المثلى لبكتيريا حمض اللبنيك (مثل الأمثل درجة حرارة المكورات العقدية حوالي 30 درجة مئوية ، والحد الأقصى لا يمكن أن يتجاوز 40 درجة مئوية) ثانياً ، سرعة تصلب الخثارة سريعة جدًا عند الحليب العالي درجة الحرارة ، بحيث يكون القطع اللاحقة أكثر صعوبة.


تركيز Ca2+: يمكن أن يتخثر الكازين بواسطة chymosin Rennet فقط إذا كانت أيونات الكالسيوم الحرة موجودة في الحليب الخام. سوف يؤثر التركيز على وقت الخثارة ، حزم الخثارة وتفريغ مصل اللبن.


كيموسين رينيت جرعة

الجرعة المعتادة هي 100 كيلوجرام من الحليب الخام مع 20-40 مل من رينيت chymosin الحل. إن الوقت المتنزه يتناسب عكسيا مع كمية الصيانة ، ومضاعفة المبلغ سوف النصف من الوقت المتنقل.


لا يتأثر إفراز مصل مصل اللبن بكمية الكيموسين يظهر Rennet.experiments أن كمية Rennet لا علاقة لها بـ محتوى الرطوبة وجودة الرقم الهيدروجيني للجبن بعد 24 ساعة. ومع ذلك ، فإن يؤثر المبلغ على نضج الجبن. إذا كان المبلغ كبيرًا ، سيتم تسريع تحلل البروتين أثناء النضوج. في نفس الوقت، بسبب تحلل البروتين بواسطة Rennet لإنتاج الببتيدات المريرة ، أ كمية كبيرة سوف تزيد أيضا من مرارة الجبن.


تم استخدام طريقة ARIMA لقياس قوة الخثارة. خذ 5 مل و 100 جم/لتر الحليب ، احتفظ به في 35 ℃ لمدة 5 دقائق ، أضف 0.5 مل ، 1 جم/لتر من محلول شيموزين بابيان ، مزيج بسرعة وبشكل متساوٍ ، قياس بدقة من إضافة الإنزيم الوقت t (s) السائل للتخثر ، وكمية الإنزيم من الحليب الخليط 100 جرام/لتر الذي يتخثر يتم تعريف 1ml في 40 دقيقة على أنه وحدة soxhlet.curd قوة = (2400/T) ╳ (5/0.5) ╳ د (التخفيف متعدد).


من أين تشتري chymosin rennet؟

مورد chymosin Rennet هو أفضل سعر مسحوق chymosin ، يمكننا توفير 10-30 جم من العينات المجانية ، مستودع الولايات المتحدة في الأسهم من 500 كجم من كل شهر سوق العالم. شهادة التحليل (COA) ، MSDs ، المواصفات ورقة ، اقتباس التسعير يمكن الحصول عليه بناء على طلبك.


لإضافة هذا المكون ذو العلامات التجارية إلى منتجك النهائي. البريد الإلكتروني: info@yanggebiotech.com