مسحوق إينوسيتول
أنت هنا: مسكن » منتجات » غذاء رياضي » مسحوق إينوسيتول

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

مسحوق إينوسيتول

مسحوق إينوسيتول بالجملة 99 ٪ ميو إينوسيتول الرعاية الصحية لانخفاض الكوليسترول
  • Yangge

  • مسحوق إينوسيتول

  • ميو إينوسيتول

  • HPLC

  • 99 ٪

  • بودرة بيضاء

توافر الحالة:

ما هو مسحوق إينوسيتول؟

مسحوق inositol عبارة عن كربوهيدرات موجودة بشكل طبيعي في جسمك و أطعمة معينة. يلعب العديد من الأدوار في جسمك ، بما في ذلك التأثير على مستويات الناقلات العصبية والطريقة التي يتعامل بها جسمك الجلوكوز. قد يكون فعالا في تحسين بعض اضطرابات القلق وحساسية جسمك للأنسولين.


كبسولات مسحوق إينوسيتول


يرتبط تناول مسحوق إينوسيتول بوزن الجسم ، وهو أيضًا فيما يتعلق بالإينوسيتول. ينقسم إينوسيتول إلى ميو إينوسيتول و inositol chiral. إنه معقد ، وقد يكون لدى بعض الناس عيب وراثي هذا لا يحول myo-inositol بشكل جيد إلى chiro-inositol.


مواصفات مسحوق inositol

اسم المنتج
مسحوق إينوسيتول
تخصيص
99 ٪
مظهر
بودرة بيضاء
صف دراسي
غذاء  المرتبة
كاس
87-89-8
مو
1 كجم
شروط التخزين
تخزين في مكان بارد وجاف ، ابتعد عن الضوء والحرارة القوية.
عينة
10-30 جم مجانا  

مسحوق inositol COA

التحليلات
تخصيص
النتائج
مظهر
أبيض  مسحوق
يتوافق
رائحة
صفة مميزة
يتوافق
ذاقت
صفة مميزة
يتوافق
فحص
99 ٪
يتوافق
تحليل الغربال
100 ٪ تمرير 80 شبكة
يتوافق
خسارة على تجفيف
5 ٪ كحد أقصى.
1.02 ٪
الرماد الكبريتي
5 ٪ كحد أقصى.
1.3 ٪
استخراج المذيبات
الإيثانول والماء
يتوافق
معدن ثقيل
5ppm ماكس
يتوافق
كما
2PPM ماكس
يتوافق
المذيبات المتبقية
0.05 ٪ كحد أقصى.
سلبي
علم الاحياء المجهري


إجمالي عدد اللوحة
1000/جم كحد أقصى
يتوافق
الخميرة العفن
100/جم كحد أقصى
يتوافق
بكتريا قولونية
سلبي
يتوافق
السالمونيلا
سلبي
يتوافق

فوائد inositol

فوائد inositol للشعر

مسحوق إينوسيتول يساعد في نمو الشعر. إنها هدية كيميائية في الجسم الذي يمكن أن يساعد في تقليل DHT (سبب تساقط الشعر) وتعزيز الصحة بصيلات الشعر وتطورها. الإينوسيتول ، كملحق ، يساعد في منعه تساقط الشعر والتخفيف.


فوائد إينوسيتول للرجال

أظهر رجال مسحوق إينوسيتول الذين يتلقون DCI زيادة الاندروجين وخفضوا تركيزات هرمون الاستروجين ، وتحسين ملامح نسبة السكر في الدم. وكان DCI أيضا مرتبط بانخفاض الوزن ، مؤشر الكتلة الجسدية ، محيط الخصر ، و تحسين قوة قبضة والوظيفة الجنسية المبلغ عنها ذاتيا.


فوائد إينوسيتول للنساء

قد يساعد مسحوق إينوسيتول في تقليل مستويات الدهون الثلاثية في الدم ، وتحسين الأنسولين الوظيفة ، انخفاض ضغط الدم وتعزيز الإباضة لدى النساء المصابات بالتعدد الكيسات متلازمة المبيض (PCOS).


فوائد إينوسيتول للجلد

يساعد مسحوق إينوسيتول على تحسين مظهر الجلد عن طريق تقليل الجفاف ، استعادة المرونة وضبط إفراز الزهم. يظهر نمو الخلايا و تأثير التبييض. هذا المنتج مناسب للعناية بالجلد والشعر التطبيقات.


فوائد إينوسيتول لفقدان الوزن

مسحوق inositol لا يزيد من الوزن. بدلاً من ذلك ، يساعد إلى حد ما مع فقدان الوزن. يساعد في تنظيم هرمون الأنسولين في الجسم يؤثر بشكل مباشر وغير مباشر على الوزن. يمكّن الجسم من منع الأنسولين المقاومة وتمتص بفعالية الجلوكوز في الدم.


فوائد إينوسيتول للحمل

مسحوق إينوسيتول للنساء الحوامل بالفعل ، يتم استخدام إينوسيتول كملف طريقة طبيعية لتقليل فرصهم في تطوير مرض السكري الحمل. للنساء ليس حاملًا بعد ، يتم استخدام إينوسيتول للمساعدة في إدارة متلازمة المبيض المتعدد الكيسات (متلازمة تكيس المبايض) الأعراض ، مما أدى إلى زيادة الإباضة.


فوائد inositol للنوم

مسحوق إينوسيتول هو نوع من السكر الطبيعي الموجود في مصادر النبات بما في ذلك المكسرات والحمضيات التي يُعتقد أنها تساعد في النوم والقلق الهادئ تنشيط مسارات السيروتونين والأوريكسين في الدماغ التي تحافظ على العقل هادئ ومنظم.


فوائد inositol للدماغ

قد يساعد مسحوق إينوسيتول في تحقيق التوازن بين المواد الكيميائية المهمة في عقلك ، بما في ذلك أولئك الذين يعتقدون أنهم يؤثرون على مزاجك ، مثل السيروتونين والدوبامين. ومن المثير للاهتمام ، وجد الباحثون أن بعض الأشخاص الذين يعانون من الاكتئاب والقلق والاضطرابات القهري لها مستويات أقل من الإينوسيتول في دماغهم.


مورد مسحوق إينوسيتول


إينوسيتول ب فيتامين

عند تناول مسحوق inositol ، يجب أن يؤخذ في نفس الوقت مثل الكولين و ب الفيتامينات.


يجب أن يحصل يشربون القهوة على المزيد من الإينوسيتول ، وأولئك الذين يأخذون ليسيثين من الأفضل الحصول على الكالسيوم المخلل للحفاظ على توازن الفوسفور و الكالسيوم في الجسم ، حيث يبدو أن كل من الإينوسيتول والكولين يزيدان الدم مستويات الفوسفور. للحصول على أقصى تأثير لفيتامين E ، تناول كافي من الإينوسيتول ويجب الحصول على الكولين.


جرعة إينوسيتول

ملحق مسحوق إينوسيتول: 6 أكياس من الدهون الليسيثين المستندة إلى الصويا تحتوي على 244 ملغ من كل من إينوسيتول والكولين. يمكن إذابة ليسيثين المسحوق في السائل تحتوي معظم المستحضرات المعقدة B على 100 ملغ من الإينوسيتول والكولين.


المدخول اليومي العام هو 250 إلى 450 ملغ.


مسحوق inositol من أين تشتري؟

مورد مسحوق inositol أفضل سعر Myo inositol ، يمكننا توفير 10-30 جم من العينات المجانية ، ومستودع الولايات المتحدة في 500 كجم من كل شهر ل سوق العالم. شهادة التحليل (COA) ، MSDS ، ورقة المواصفات ، يمكن الحصول على اقتباس التسعير بناءً على طلبك.


لإضافة هذا المكون ذو العلامات التجارية إلى منتجك النهائي. البريد الإلكتروني: info@yanggebiotech.com