مسحوق الأوراق الجافة المورينغا
أنت هنا: مسكن » منتجات » Superfood » مسحوق الأوراق الجافة المورينغا

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

مسحوق الأوراق الجافة المورينغا

البيع بالجملة مورينغا مسحوق الأوراق الجافة superfood foodandbeverage مكافحة الشيخوخة
  • Yangge

  • مسحوق الأوراق الجافة المورينغا

  • فيتامين سي

  • ورقة

  • TLC

  • 5: 1،10: 1،20: 1

  • مسحوق ناعم أخضر

توافر الحالة:

ما هو مسحوق أوراق مورينغا الجاف؟

يمكن استخدام مسحوق الأوراق الجافة المورينغا لحماية الأنسجة (الكبد ، الكلى ، القلب ، والرئتين) ، وتقليل الألم. مضادات الأكسدة تساعد في حماية الخلايا من الجذور الحرة ، التي تنتجها هضم الطعام والتدخين والتعرض ل إشعاع. مضادات الأكسدة من مصادر نباتية مثل مسحوق المورينغا تعتبر أفضل.[1]


مواصفات مسحوق الأوراق الجافة المورينغا


اسم المنتج
مسحوق الأوراق الجافة المورينغا
صف دراسي
درجة الطعام
تخصيص
5: 1،10: 1 ، 20: 1
مظهر
مسحوق أخضر
طريقة اختبار
TLC
مو
1 كجم
عينة
عينة مجانية
OEM
تعبئة الطلبات المخصصة والعلامات ؛ كابوليات OEM والحبوب



فوائد مستخلص مسحوق الأوراق الجافة المورينغا

شعر

Moringa Dry Leaf Powder للشعر واحدة من أهم فوائد المورينغا للشعر أنه يعزز نمو الشعر. مورينغا يحتوي على فيتامين أ ، فيتامين ب والأحماض الدهنية أوميغا 3. كل هذه العناصر الغذائية تغذي الشعر وتعزيز نمو. يلعب فيتامين (أ) دورًا حاسمًا في تطور الخلايا الصحية و الأنسجة في الجسم.


جلد

مسحوق الأوراق الجاف المورينغا لمسحوق مورينغا الجلد ودعم الزيت التباطؤ أسفل علامات العمر. الأول وقبل كل شيء ، فإنه يجدد بشرتك إذا كان مملة وجافة. كما أنها مليئة بمضادات الأكسدة ، فهي تمنع الجذور الحرة الضرر. هذا مهم للغاية لأن الأضرار الجذرية الحرة تضر بشرتك الأنسجة ، مما يؤدي إلى تكوين التجاعيد.


جلد جاف

مسحوق أوراق المورينغا للجلد الجاف يساعد زيت المورينغا في تليين الجلد الجاف والحفاظ على الرطوبة في الجلد. إنه يحارب قضايا مثل التهاب الجلد ، الأكزيما ، والصدفية. زيت Moringa مثالي أيضًا لتكييف الجفاف و تشقق الشفتين.


مكافحة الشيخوخة

مسحوق الأوراق الجافة المورينغا للوجه يبطئ الشيخوخة: زيت المورينغا والمورينغا يتم استخدام مسحوق الأوراق موضعياً على الوجه لمنع التجاعيد والمجانية تلف جذري للجلد. قد تساعد Moringa في رفع جلد وجهك وأيضًا ساعد في تقليل التجاعيد والعيوب ، مما يجعلك تبدو أصغر سنا.


فقدان الوزن

يعتبر مسحوق الأوراق الجافة المورينغا لفقدان الوزن مفيدًا لـ الأشخاص الذين يحاولون إنقاص الوزن. تظهر الدراسات التي أجريت على الحيوانات ذلك يمكن لمورينغا تقليل تكوين الدهون في الجسم وتحسين انهيار الدهون. تحتوي أوراق المورينغا أيضًا على خصائص مضادة للالتهابات ، وهي مفيدة عندما يكون فقدان الوزن هو هدفك النهائي.


داء السكري

مسحوق الأوراق الجافة المورينغا لمرض السكري بينما تحتوي العديد من الأطعمة الكاملة على طبيعية المركبات والمواد الغذائية التي تعزز السيطرة على السكر في الدم ، مورينغا هي واحدة من قليل من الخضروات المثبتة علميا لخفض السكر في الدم في مرض السكري و داء السكري من النوع 2.


ضغط دم مرتفع

لقد أظهر مسحوق أوراق المورينغا الجاف لارتفاع ضغط الدم أنه فعال عند خفض ضغط الدم. قم بتوضيح المورينغا إلى جانب الأدوية الأخرى التي تقلل الدم قد يؤدي الضغط إلى أن يصبح منخفضًا جدًا.


أثناء الحمل

Moringa Dry Leaf Powder أثناء الحمل تحتاج الأمهات إلى الحصول على كافية توفير العناصر الغذائية لتحسين حالتها الصحية وكذلك نمو الجنين. يوفر إعطاء مستخلص المورينغا للنساء الحوامل إمدادات وفيرة من المغذيات الدقيقة بما في ذلك Fe وفيتامين A وفيتامين C والسيلينيوم أثناء حمل.


  مسحوق أوراق Moringa كيفية استخدام مسحوق الورقة الجافة Moringa في السلطات والبيض والخضار المحمصة والمعكرونة والريزوتو. يُضاف مسحوق الأوراق الجاف المورينغا إلى الخبز اللذيذ والكعك والكعك وملفات تعريف الارتباط. ضجة بودرة الأوراق الجافة في الحساء ، والانخفاضات ، والصلصات ، وأوعية مقدمة وأخوات. هز مسحوق الأوراق الجافة في عصير التفاح ، ماء جوز الهند وضمادات السلطة. امزج مسحوق الأوراق الجاف في الصلصات والعصائر الخضراء والعصائر والآيس كريم.


مسحوق أوراق Moringa كيفية الاستخدام

يرش مسحوق الأوراق الجافة في السلطات والبيض والخضار المحمص والمعكرونة & ريزوتو.


يُضاف مسحوق الأوراق الجاف في مورينغا إلى الخبز اللذيذ والكعك والكعك و بسكويت.


ضجة بودرة الأوراق الجافة المورينغا في الحساء ، والانخفاضات ، والصلصات ، والأوعية المقفلة ، و يطبخ.


هز مسحوق الأوراق الجافة في عصير التفاح وماء جوز الهند والسلطة الضمادات.


امزج مسحوق الأوراق الجافة المورينغا في الصلصات والعصائر الخضراء والعصائر والجليد كريمات.


شراء مسحوق أوراق Moringa إضافة الأطعمة والمشروبات الوظيفية والغذائية المكملات الغذائية للاستخدام في الكبسولات والأجهزة اللوحية والخلط.


شراء مسحوق أوراق Moringa


Moringa Dry Leaf Powder من أين تشتري؟

Moringa Leaf Powder بالجملة أفضل سعر مسحوق أوراق Moringa ، يمكننا توفير 10-30 جم من العينات المجانية ، مستودع الولايات المتحدة في أسهم 500 كجم من كل شهر سوق العالم. شهادة التحليل (COA) ، MSDs ، المواصفات ورقة ، اقتباس التسعير يمكن الحصول عليه بناء على طلبك.


لإضافة هذا المكون ذو العلامات التجارية إلى منتجك النهائي. البريد الإلكتروني: info@yanggebiotech.com