مسحوق جوز الهند
أنت هنا: مسكن » منتجات » Superfood » مسحوق جوز الهند

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

مسحوق جوز الهند

  • Yangge

  • مسحوق حليب جوز الهند

  • مسحوق جوز الهند

  • حمض أميني

  • فاكهة

  • TLC.

  • 80 شبكة

  • بودرة بيضاء

توافر الحالة:

ما هو مسحوق جوز الهند؟

مسحوق جوز الهند مصنوع من حليب جوز الهند الطازج المستخرج من جوز الهند الطازج اللحوم ثم رش الجافة. دقيق جوز الهند غني بالأحماض الدهنية المختلفة، 18 أنواع الأحماض الأمينية والكالسيوم والزنك والمنجنيز والحديد وفيتامين C وغيرها العناصر الغذائية التي يحتاجها جسم الإنسان. توفر أيضا الدهون الثلاثية المتوسطة (MCTS).


جوز الهند ميك بودرة - Yanggebiotech


جوز الهند مسحوق 80 شبكة حيث لشراء؟

تم تعليق مسحوق جوز الهند Yanggebio مع وزارة الزراعة الأمريكية العضوية العضوية والاتحاد الأوروبي. انها طبيعية 100٪، لا التحلية، لا وكيل نكهة، GMO مجانا، لا توجد مسببة للحساسية، لا إضافات، لا حافزات حافظة. لإضافة هذه العلامة التجارية عنصر المنتج النهائي الخاص بك، يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على: nancy@yanggebiotech.com


المواصفات الرئيسية: مسحوق جوز الهند (مسحوق حليب جوز الهند)، قابل للذوبان في الماء مسحوق ماء جوز الهند.


يتكون مسحوق جوز الهند أو مسحوق حليب جوز الهند من لحم جوز الهند الطازج. ال تتضمن العملية عصير اللحوم والتركيز وتصفية العصير والرش تجفيف في مسحوق. إنه لون الحليب عندما يكون قابل للذوبان في الماء.


يتكون مسحوق مياه جوز الهند أو مسحوق عصير جوز الهند من ماء جوز الهند. مسحوق ماء جوز الهند مسحوق أبيض، وهو عديم اللون عندما يكون قابل للذوبان في ماء.


تمييز مفهوم:

مسحوق حليب جوز الهند: مصنوع من مسحوق حليب جوز الهند الطازج عن طريق إضافة أخرى السخرية من خلال تركيز وعملية التجفيف رذاذ. كتلة الدهون أعلى، عادة 55-65٪.


زبدة الخضروات: الدهون الصلبة، المعروف أيضا باسم بديل لمنتجات الألبان. يتم الحصول عليها عن طريق تجفيف رذاذ الزيوت النباتية المهدرجة وشريط النشا. منفذ انزلاق يمكن إضافته. على سبيل المثال، نحن في كثير من الأحيان تشرب القهوة أو الشاي الحليب مع شريك، إلخ. (يحتوي على: الجلوكوز، زيت الخضروات المهدرجة، بروتين الحليب، المستحلب، المثبت، وكيل مكافحة الكذب، إلخ)


حليب جوز الهند: إنه منتج أخضر حليبي وموحدة مستقرة من لحم جوز الهند العطرية والسلاسة وهش. انها متعقمة فورية من قبل UHT وتعبئتها معفظيا.


جوز الهند الدقيق: مسحوق يتكون من مسحوق حليب جوز الهند والدهون النباتية مسحوق، مع أو بدون مضافة سكر، مصبعة غذائية، وغيرها من المساعدة المواد.


تم تفسير الفرق بين الاثنين: واحد هو المادة الخام و الآخر هو المنتج النهائي.


اسم المنتجمسحوق جوز الهند
مظهربودرة بيضاء
نكهة ورائحةصفة مميزة
حجم الجسيمات100٪ تمرير 80 شبكة
جسدي - بدني
خسارة على تجفيف≤5.0٪
الكثافة السائبة40-60 جرام / 100 مل
الكرم الكبريت≤5.0٪
الحالة العامةغير مشع
المواد الكيميائية
PB.≤3mg / كغ
كما1mg / كغ
زئبق≤0.1mg / كغ
CD.1mg / كغ
ميكروبي
إجمالي عدد الميكروفترات≤1000CFU / G.
الخميرة العفن≤100cfu / g.